شركة البحر الميت للاستثمارات السياحية والعقارية

تأسست شركة البحر الميت للاستثمارات السياحية والعقارية في عام 2003 بشراكة ما بين صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية ، ومستثمرين أردنيين وعرب رئيسيين بهدف تطوير الساحل الشرقي للبحر الميت من خلال تطوير مشاريع مبتكرة وعالمية تساهم في تعزيز السياحة وتحفيز النمو الاقتصادي في الأردن. ومن أول انجازات الشركة انشاء مركز الملك حسين بن طلال للمؤتمرات،  بإدارة منتجع وسبا هيلتون الذي يعد منشأةً تحاكي المعايير العالمية في مجال إدارة وتنظيم الفعاليات والمؤتمرات، حيث يحتوي المركز على 27 قاعة مؤتمرات وصالات والعديد من الشرفات في الهواء الطلق على مستوى عالمي مما يجعلها الخيار الأمثل للاجتماعات والمناسبات.

الاهداف

توفير مشاريع عقارية (فنادق و وحدات سكنية ومشاريع متعدده الاستخدامات ومكاتب )  بأعلى معايير الجوده في منطقة البحر الميت .

 

السنوات السابقة، استطاعت شركة البحر الميت تحقيق جملة من الإنجازات، هي:

  • انشاء مركز الملك حسين بن طلال للمؤتمرات بالإضافة إلى انشاء فندق ومنتجع الهيلتون سبا البحر الميت.
  • تطوير السواحل الشرقية بانشاء منتجع سياحي متكامل " منتجع سمارة البحر الميت" ويحتوي المنتجع على عدد من الشقق والفلل الفاخرة والواقعة على شاطئ البحر الميت باطلالات خلابة وتشطيبات فاخره مع كافة خدماتها الذاتية كانشاء محطة تنقية للمياه العادمة وانشاء محطة توليد الطاقة الشمسية.
  • انشاء اول مجمع تجاري (سمارة مول) متكامل يحتوي على العديد من المحال التجارية والمطاعم وبنك وعيادة طبية مما يجعلها ملاذا لتقديم افضل الخدمات للمقيمين والزوار على حد سواء.
  • توفير (200) فرصة عمل في سمارة مول والمنطقة السكنية.
  • توفير (400) فرصة عمل في مركز الحسين بن طلال للمؤتمرات ومنتجع وسبا هيلتون.
  • جذب الاستثمارات و الزوار لمركز الملك حسين بن طلال للمؤتمرات و سمارة مول ومنتجع الهيلتون سبا البحر الميت.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة www.samarah.jo